ستتفاجأين بأنّ هذا اللون القبيح موضة في ربيع 2017!



تكلّمنا عن الألوان الرائجة في عام 2017 ونصحناك باعتماد اللون الواحد في الإطلالة الواحدة التي تؤكّد أنّ موضة المونوكروم هي الأبرز وتحديداً مع اللون الأبيض ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ لوناً قبيحاً، اعتدنا أن نبتعد عن اختياره دائماً، يبرز هذا الموسم كإحدى الألوان الرائجة، هل تتجرأين وترتدينه؟
إنّنا نتكلّم عن لون البني الداكن البصلي Rust Brown الذي يبرز بقوّة في شوارع الموضة ويسيطر على إطلالات عاشقات الموضة، هذا اللون الذي اعتدنها تجاهله إنما هو اليوم من الألوان البارزة، فكيف تنسّقينه؟
إن تجرأت واخترتِ هذا اللون، إحرصي أن تختاري أن تأتي إطلالتك منسّقة بقطعةٍ واحدة منه حيث يمكنكِ أن ترتدي الفستان الماكسي أو بأسلوب القميص Shirt Dress بهذا اللون حيث تختارين الحذاء بلون البيج أي النيود.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا اللون مع الأسود ولكن لإطلالة رسميّة وتناسب الأماكن المغلقة حيث أنّه وبمجرّد تنسيق لونين داكنين معاً، تسيطر على إطلالتك لمسة رسميّة. لذا، اختاري مثلاً التوب باللون البني مع السروال الرسمي أو التنورة الرسميّة باللون الأسود أو العكس، السروال باللون البني مع القميص أو السترة باللون الأسود ولا تنسي أن تكون أحذيتك وحقائبك باللون الأسود أيضاً.
إلى جانب ذلك وإن أردتِ اعتماد اللون (ما هي ألوان صيف 2016 الرائجة؟) البني البصلي لإطلالة حيويّة تناسب فترة النهار، فلا تتردّدي في تنسيقه مع البيج النيود واختيار التنورة الجلديّة القصيرة أو المثنية ومتوسّطة الطول باللون البني مع توب عادية Tank Top أو Basic بلون البيج.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا اللون مع الأزرق الفاتح لإطلالة عمليّة وحيويّة كما مع الجينز الفاتح إلى جانب الرمادي الفاتح أو الأخضر الزيتي المائل إلى الرمادي (الأخضر العسكري يبرز في ربيع وصيف 2017... كيف تنسّقينه؟).
وإن أردتِ إطلالة جذابة وملفتة، فلا تتردّدي من تنسيق اللون البني البصلي مع الألوان الميتاليكيّة كالفضي أو الذهبي وأخيراً، إلجإي إلى الأبيض دائماً مع اللون البني البصلي لإطلالة أنيقة وأثنويّة حيث تنسقين إحدى القطع كالسروال أو التنورة باللون الأبيض مع قميصٍ أو توب مزيّنة بالكشاكش مثلاً باللون البني البصلي في حين تأتي أحذيتك أو حقائبك باللون الأسود أو الأبيض أو البيج.
 موضة                    الفستان الماكسي                المونوكروم           
   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة